مطحنة القهوة

  • HadinEEon Coffee Grinder with Stainless Steel Blade & Bowl 200W 50g/8

    مطحنة قهوة HadinEEon بشفرة ووعاء من الستانلس ستيل 200 وات 50 جرام / 8

    • 【ضروري للمنزل باريستا للطحن دون عناء】 يأتي مع محرك قوي 200 واط ، يمكن لمطحنة القهوة إنتاج حبيبات متوسطة في 10 ثوانٍ فقط. يمكنها أيضًا طحن ما يصل إلى 9 ملاعق كبيرة من حبوب البن (50 جم) بسرعة وبشكل متساوٍ.
    • 【خشن أو ناعم تحت سيطرتك ما عليك سوى سكب ما يصل إلى 50 جرامًا من حبوب البن ، ثم ضع الغطاء ، واضغط على الزر وسيبدأ الطحن. حرر الزر ويتوقف الطحن.
    • 【رائحة غنية ونكهة طازجة مع مطحنة قهوة HadinEEon ، لن تحترق حبوب القهوة أثناء الطحن ، مما يتيح لك الاستمتاع بالرائحة الغنية والنكهة الطازجة. قوة 200 واط ، وقت طحن أقصر ؛ 
  • Free Shipping – Best HadinEEon Coffee Grinder Buy in 2020

    شحن مجاني - أفضل مطحنة قهوة HadinEEon اشترِ في عام 2020

    • 【ضروري لمنزل باريستا للطحن دون عناء】 يأتي مع محرك قوي 200 واط ، يمكن لمطحنة القهوة إنتاج حبيبات متوسطة في 10 ثوانٍ فقط يمكنها أيضًا طحن ما يصل إلى 9 ملاعق كبيرة من حبوب البن (50 جم) بسرعة وبشكل متساوٍ ؛
    • 【خشن أو ناعم تحت سيطرتك ما عليك سوى سكب ما يصل إلى 50 جرامًا من حبوب البن ، ثم ضع الغطاء ، واضغط على الزر وسيبدأ الطحن. حرر الزر ويتوقف الطحن.
    • 【رائحة غنية ونكهة طازجة مع مطحنة قهوة HadinEEon ، لن تحترق حبوب القهوة أثناء الطحن ، مما يتيح لك الاستمتاع بالرائحة الغنية والنكهة الطازجة. قوة 200 واط ، وقت طحن أقصر ؛ شفرة ووعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لا تتراكم الحرارة الاحتكاك في البن المطحون ؛
  • HadinEEon Detachable Coffee Grinder, Large Stainless Steel, 100g/16 Cu

    HadinEEon مطحنة قهوة قابلة للفصل ، ستانلس ستيل كبير ، 100 جم / 16 قدم مكعب

    • 【تخلص من الفوضى مع وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للإزالة ، تتيح لك مطحنة القهوة HadinEEon القابلة للفصل صب الأرض ببساطة من الوعاء في مرشح القهوة. وعاء الطحن قابل للغسل ، لا مزيد من القلق بشأن التنظيف ، فقط قل لا للفوضى.
    • 【استمر في روتينك الصباحي أثناء الطحن توفر مطحنة القهوة الكهربائية HadinEEon سرعتين أوتوماتيكيتين: "1" للسرعة البطيئة ، "2" للسرعة العالية.
    • 【إطلاق النكهة بشكل فعال】 باستثناء الأوضاع التلقائية ، تأتي مطحنة القهوة الأوتوماتيكية HadinEEon أيضًا بوضع يدوي واحد (P) يساعدك على التحكم بدقة في الأرضية التي تريدها واستخراج النكهة والرائحة بشكل فعال.

Coffee Grinder

  • HadinEEon Coffee Grinder with Stainless Steel Blade & Bowl 200W 50g/8

    HadinEEon Coffee Grinder with Stainless Steel Blade & Bowl 200W 50g/8

    • 【A Must For Home Barista To Grind Effortlessly】Comes with 200W powerful motor, the coffee grinder can produce medium grounds in just 10 seconds. It can also grind up to 9 tablespoons of coffee beans (50g) quickly and evenly.
    • 【Coarse Or Fine In Your Control】Just pour in up to 50g coffee beans, put the lid on, press the button and the grinding starts. Release the button and the grinding stops.
    • 【Rich Aroma & Fresh Flavor】With HadinEEon coffee grinder, the coffee beans won’t be burnt during grinding, let you enjoy the rich aroma and fresh flavor. 200W power, shorter grind time; 
  • Free Shipping – Best HadinEEon Coffee Grinder Buy in 2020

    Free Shipping – Best HadinEEon Coffee Grinder Buy in 2020

    • 【Must For Home Barista To Grind Effortlessly】Comes with 200W powerful motor, the coffee grinder can produce medium grounds in just 10 seconds. It can also grind up to 9 tablespoons of coffee beans (50g) quickly and evenly;
    • 【Coarse Or Fine In Your Control】Just pour in up to 50g coffee beans, put the lid on, press the button and the grinding starts. Release the button and the grinding stops.
    • 【Rich Aroma & Fresh Flavor】With HadinEEon coffee grinder, the coffee beans won’t be burnt during grinding, let you enjoy the rich aroma and fresh flavor. 200W power, shorter grind time; stainless steel blade & bowl, no frictional heat buildup in the ground coffee;
  • HadinEEon Detachable Coffee Grinder, Large Stainless Steel, 100g/16 Cu

    HadinEEon Detachable Coffee Grinder, Large Stainless Steel, 100g/16 Cu

    • 【Get Rid Of Mess】With a removable stainless steel bowl, HadinEEon detachable coffee grinder allows you to simply pour the ground from the bowl into the coffee filter. AND the grinding bowl is WASHABLE, no more worries about cleaning, just say NO to the mess.
    • 【Continue Your Morning Routine While Grinding】HadinEEon electric coffee grinder offers 2 automatic speeds: “1″ for slow speed, “2″ for fast speed.
    • 【Effectively Release The Flavor】Except the automatic modes, HadinEEon automatic coffee grinder also comes with one manual mode(P) which helps you to precisely control your desired ground and effectively extract the flavor and aroma.